افضل 5 تطبيقات لربح البيتكوين بكل سهولة من هاتفك الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم أتيت اليكم بأفضل 5 تطبيقات لربح المال بطريقة سهلة ويمكنكم تحميل هذه التطبيقات على الجوال أو التابلت, حيث أن هذه التطبيقات مصنفة من قبل المستخدمين، وسهلة الاستخدام، ومجانية. دعونا نبدء بعرض هذة التطبيقات.

1. تطبيق Abundance
تطبيق "Abundance" يمنحك المال بشكل مجاني, حيث يرسل لك اقتباس تحفيزي عن عقلية المال والثروة، ومن ثم يمكنك المطالبة مبلغ صغير من المال (بيتكوين) بطريقة سهلة!
يمكنك فتح اكثر من 100 اقتباس، والحصول على أعلى "مكافآت البيتكوين المجانية" .
2. تطبيق Free Bitcoin
هذا التطبيق يعطيك مكافآت كبيرة! فهو يعتبر من أعلى التطبيق المتاحة لدفع البيتكوين بطريقة مجانية، فهو من الممكن ان يصل عطائه لك إلى 250.000 ساتوشي في مطالبة واحدة كل ساعة، و 1.000.000 في عطلة نهاية الأسبوع.
انها حقاً بسيطة الاستخدام فقط أدخل عنوان المحفظة بيتكوين الخاص بك (أو إذا لم تكن قد حصلت على واحدة سوف تظهر لك كيفية انشاء محفظة بطريقة سريعة) 
3. لعبة Blockchain
الأن يمكنك اللعب على جوالك والأستفادة فى نفس الوقت مع لعبة Blockchain, حيث تقوم ببناء برج طويل من الصناديق وكلما زاد طول هذا البرج كلما حصلت على ربح حقيقي اكثر :) حقا جربوها ولن تندموا.
4. لعبة Bitcoin Aliens
هذة لعبة اخرى اكثر من رائعة, تقوم بقتل الكائنات الفضائية وتربح الكثير والكثير من البيتكوين
5. تطبيق BitMaker
تقوم بالحصول على البيتكوين بسهولة بينما الهاتف الخاص بك لا يقوم بأي شيء!
هذا التطبيق مجاني يتيح لك الربح عن طريق عرض الإعلانات! لذلك، يمكنك أن تكسب بيتكوين بدون جهد و مشاحنات! يمكنك ايضاً وضع الكود 8XUBMY عند التسجيل للحصول على 5000 ساتوشى
أتمنى أن تكون قد حازت هذه التطبيقات على اعجابكم, ولا تنسوا عمل محفظة الكترونية خاصة لعملة الإنترنت البيتكوين على موقع بلوك شين او اكسبو لسحب الأرباح بسهولة من هذة التطبيقات. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-